الدوري الانجليزي

تقرير مباريات الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي

انطلقت يوم أمس السبت مباريات المرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز ب 7 مواجهات هي ( مانشستر سيتي وكريستال بالاس، أستون فيلا و برينتفورد، إيفرتون وبيرنلي، فولهام ونيوكاسل يونايتد، لوتون تاون وبورنموث، وولفرهامبتون و وست هام يونايتد، برايتون وآرسنال).

اللقاء الافتتاحي للجولة جمع السيتي مع كريستال بالاس وفيه تمكن أزرق مانشستر من التغلب على البالاس بأربعة أهداف لاثنين، رغم تقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر ماتيتا في الدقيقة الثالثة إلا أن رجال غوارديولا سرعان ما عادوا باللقاء بعدما أحرز كيفين دي بروين هدف التعادل بالدقيقة 13 لينتهي الشوط على نتيجة التعادل الإيجابي.

بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق سجل ريكو لويس الهدف الثاني للسيتي، ثم أضاف إيرلينغ هالاند الهدف الثالث بالدقيقة 66 و بعد 4 دقائق عاد ديبروين وسجل الهدف الشخصي الثاني  له والرابع لفريقه، وقبل نهاية اللقاء سجل إدوارد هدف تقليص الفارق لكريستال بالاس لتنتهي المباراة بتفوق السيتي بأربعة أهداف لاثنين.

من خلال هذا الفوز استمر السيتي بالضغط على ليفربول و آرسنال وأنهى استعداداته على أتم وجه لمقابلة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم على ملعب سانتياغو برنابيو في قمة مباريات الدور.

حقق آرسنال الفوز على برايتون بثلاثة أهداف دون رد ليتصدر الترتيب مؤقتاً بانتظار مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

بوكايو ساكا افتتح التسجيل للغانرز بالدقيقة 33 من ضربة جزاء، وأضاف كاي هافيرتز الهدف الثاني عند الدقيقة 66، ليختتم لياندرو تروسارد مهرجان الأهداف بالدقيقة 86 من خلال إحراز الهدف الثالث.

في باقي المواجهات تعادل أستون فيلا مع برينتفورد بثلاثة أهداف لثلاثة، وحقق إيفرتون الفوز على بيرنلي بهدف دون رد، كما انتصر وست هام يونايتد على وولفرهامبتون بهدفين لهدف، وتمكن نيوكاسل يونايتد من التغلب على فولهام بهدف دون رد، واستطاع لوتون تاون تحقيق الفوز على بورنموث بنتيجة 2-1.

تستكمل المباريات اليوم بثلاث لقاءات ستجمع مانشستر يونايتد مع ليفربول وهي قمة مباريات المرحلة وكلاسيكو إنجلترا التاريخي، إذ  أن الريدز سيسعى لاستعادة الصدارة مجدداً بعدما استولى عليها الآرسنال يوم أمس، فيما يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز ومحاولة التقدم على سلّم الترتيب وتعويض الخسارة السابقة مع تشيلسي.

أما المباراتين المتبقيتين اليوم هما لقائي تشيلسي وشيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبير مع نوتينغهام فورست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تصدي اسطوري من الحارس غروهي